عضو في جمعية ولاية كاليفورنيا يقترح مشروع قانون بشأن اعتماد تقنية البلوكتشين

مشروع قانون السجلات الإلكترونية يسعى الى تعزيز استخدام تقنية البلوكتشين في العقود الذكية في الدولة. عضو الجمعية يان كالديرون-Jan Calderon يصرح انه سيتم تحديث التشريعات الحالية من أجل تنفيذ تقنية البلوكتشين في العقود الذكية والتوقيعات الإلكترونية.

كاليفورنيا تتحول إلى مكان ملائم لـ Blockchain، جنبا إلى جنب مع الدول الأخرى، بما في ذلك ولاية أريزونا وايومنغ، ولكن ولاية كاليفورنيا يمكن أن تخلق تحولا كبيرا في هذا الاتجاه، لأنها موطن 38 مليون شخص، وه ثامن اكبر دولة من ناحية سكان الولايات المتحدة. ناهيك عن الاقتصاد بميزانية 2 تريليون و ثلاثمائة مليار دولار امريكى (2300000000 $).

البلوكتشين مشرع قانونيا

ويتيح مشروع القانون الجديد، الذي يستند إلى التشريع القائم، المسمى قانون المعاملات الإلكترونية الموحد، الطريق أمام السجلات والتوقيعات الإلكترونية التي تقدمها البلوكتشين.

الآن في بيركلي، كاليفورنيا، تعمل بالفعل مع الجوار لتشغيل سندات صغيرة مع البلوكتشين، أطلقت حاليا ICO لجمع المال للسكنات وغيرها من المشاريع.

 لا تتخلف عن ذلك جارتها أريزونا . في العام الماضي، وقع الحاكم دوغ ديوس-Doug Duce مشروع قانون على البلوكتشين، على غرار قانون ولاية كاليفورنيا، مما يجعل استخدام هذه التكنولوجيا المشروعة في التوقيعات والعقود الذكية. كما تدعم أريزونا فكرة السماح للضرائب بأن تدفع باستخدام البيتكوين.

للمزيد من الأخبار وكل مايتعلق بتكنولجيا البلوك شين و العملة الرقمية اشترك في قناتنا في على التلغرام - 

https://t.me/NextTecAR


Aucun commentaire