لعشّاق الرّياضة و اللّياقة البدنية استعدّوا لاطلاق أوّل عملة رقمية لعالم الرّياضة

مئات الملايين من الناس يقومون بالرياضة كل يوم.سبورت اليانس-SportAlliance ستأخذ هذا المجال الى مستوى آخر بالاعتماد على ثورة البلوكتشين. ستطلق الإيكو-ICO الخاص بها لانشاء عملة BEAT كعملة رقمية خاصة للرياضة العالمية وصناعة اللياقة البدنية.

قريبا كل شخص يحب الرياضة سوف يكون قادر على كسب BEATS من خلال التمارين الرياضية التي يمكن تتبعها إلكترونيا سواء في صالات الألعاب الرياضية أو في الخارج. والهدف هو  أن يشارك الجميع من كل أنحاء العالم في القيام بجميع أنواع الرياضة.

مع BEATS ستكون ممارسة الرياضة كجزء جديد من حياتنا، والمشاركون سيكون أكثر انخراطا وسيمتلكون الدافع للقيام بهذه التجربة التي تعتبر مستوى جديد كليا:

- تتلقي BEATS كمكافأة اذا كنت نشطا وتشارك في نشاطات المجتمع.
- نمو وقوة هذا المجتمع مع النّاس الذين لديهم شغف : اللياقة بدنية، التمارين الرياضية .

وستكون منصة خاصة تستند الى أربع شركات مبتكرة وعلى أكثر من 140 موظفا، 40 منهم مطورين محنكين. التكنولوجيا الموجودة هنا على حسب قولهم هي بالفعل بمعيار الذهب في هذا المجال، ولديهم حصة سوقية ضخمة في ألمانيا. ومن هذا المنطلق القوي يتطلعون إلى التوسع للوصول الى العالمية. وسيقومون بدمج BEAT في نظامهم وإدخاله إلى المجتمع الرياضي في جميع أنحاء العالم.الهدف هو القضاء على أكبر تحد في مجال الرياضة: وهو المواضبة وامتلاك دوافع لمواصلة السعي لتحقيق نمط حياة أكثر صحة.

سوف تكون BEAT "قابلة للتعدين" من قبل المستخدمين وذلك من خلال القيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية أو اللياقة البدنية، وتتبعها التكنولوجيا المعتمدة. هذا وحده سيجعل BEAT أكثر من كونها مجرد عملة رقمية. بل هي منارة للدافع المستمر. هذا هو الموضوع، الذي سيربط النظم الإيكولوجية، التي كانت حتى الآن منفصلة، ​​والانضمام إلى جميع المجتمعات الرياضية التي عاشت معزولة وبعيدة عن نمط الحياة طيلة هذه الفترة.

سوف تطلق الشركة BEAT ICO  في 20 فيفري وستستمر حتى منتصف ماي، بعدها يتم إدراج العملة في البورصة . حتى ذلك الحين عملية ما قبل البيع تعطي مكافأة من 100٪ على كل شراء للعملة BEAT بالاضافة الى المكافآت على مشاركة التكنولوجيا مع الاحبة.

 دعونا ندعم المجتمع العالمي اللامركزي ، بالانضمام الى مجتمع الرياضة واللياقة البدنية اللامركزي!.

رابط التّسجيل

https://beat.sportalliance.com/

للمزيد من الأخبار وكل مايتعلق بتكنولجيا البلوك شين و العملة الرقمية اشترك في قناتنا في على التلغرام - 



https://t.me/NextTecAR


Aucun commentaire